حكاية أغلى شقة في مصر.. “ثمنها 40 مليون دولار”- صور

تاريخ الإخطار
 حكاية أغلى شقة في مصر.. “ثمنها 40 مليون دولار”- صور

 حكاية أغلى شقة في مصر.. “ثمنها 40 مليون دولار”- صور

كتب- محمد عبدالناصر:

عرضت شركة “mib real estate solutions” للتسويق العقاري إحدى الشقق “الدوبلكس” بمنطقة جاردن سيتي بفندق الفورسيزون للبيع، مقابل 40 مليون دولار أمريكي.

ونشرت الشركة المتخصصة في التسويق العقاري في منطقة الشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية، إعلان بيع الوحدة السكنية على صفحتها الخاصة بـ”فيسبوك”، مجموعة من الصور تبرز معالم الوحدة السكنية ومميزاتها.

وللتأكد من ثمن وتفاصيل الوحدة الموجودة بالإعلان، تواصل “مصراوي”، مع محمد سعد، مدير عام شركة mib real estate”، الذي أكد بدوره أن ثمن الوحدة هو 40 مليون دولار، لافتًا إلى أن ثمن الوحدة قابل للتفاوض مع المالك مباشرة، فهو مصري الجنسية، رافضًا الكشف عن شخصيته.

وأكد “سعد” أن الشركة تسوق أكثر من وحدة في فندق الفورسيزون بنفس السعر تقريبًا، موضحًا أن مساحة الوحدة السكنية تصل إلى 1600 متر، وبها حمام سباحة خاص، كما أنها تطل مباشرة على النيل والأهرامات وحديقة الحيوان، ويوجد في شارع الفندق سفارة فرنسا، والكويت، وتركيا، والإمارات، والسعودية وروسيا.

وأوضح مدير عام الشركة أن فندق الفورسيزون يسكن به بعض المسؤولين والشخصيات المرموقة الخليجية مثل الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد المملكة السعودية السابق، والأمير سلطان بن محمد آل سعود، والأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السعودي السابق، وورثة الشيخة موزة آل ثاني.

وأضاف أن الشقة فيها مطبخ رخام جالكسي أمريكي، وحمام رخام إسباني، وغرفة نوم من أمريكا وأنتريه إسباني، وأنها تحتوي على كاميرات داخلية وخارجية.

والمصريون بدورهم لم يفوتوا الفرصة بهدف السخرية من الإعلان وسط الحالة الاقتصادية الموجودة في البلاد، فعلق أحمد إبراهيم على منشور الإعلان على “فيسبوك”، “أنا لسه متاجرتش في المخدرات والسلاح مع بعض”.

وكان من ضمن أطرف التعليقات ما كتبه أحمد جمال: “دي بقى قسط ولا كاش.. وهل ممكن ندخل شريك مع حد”. وفي بعض الصور التي عرضها الإعلان ظهر كسر في زجاج السفرة، ليقول أحد المعلقين، “الزجاج مكسور وده يقلل من ثمنها 3 مليون دولار على الأقل .. مش هشتري”.

12 (1)

 

12 (2)

أخبار قد تكون مهتمة

مؤسسة النقد تلزم البنوك بعدم المساس بـبدل غلاء المعيشة

20 Aralık 2018 18:09, Perşembe

أكدت مؤسسة النقد على جميع البنوك استمرار تنفيذ التوجيهات بعدم المساس ببدلات غلاء المعيشة، وتلافي تأثر بدلات المستفيدين عند تطبيق الاستقطاعات الدورية. وفي حالة الاستقطاع الخاطئ للبدلات فعلى البنوك إعادة المبالغ المستقطعة في مدة أقصاها 48 ساعة. وكان قد صدر، أمس، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة […]

ميزانية السعودية 2019… الأكبر في تاريخ المملكة

20 Aralık 2018 18:03, Perşembe

قالت وكالة “رويترز” إن الإنفاق في ميزانية الحكومة للعام 2019 سيبلغ 1.106 تريليون ريال وهو الأكبر في تاريخ المملكة. ووفقا لوكالة “رويترز”، التي نقلت عن وثيقة عليها حظر نشر لوزارة المالية السعودية، فإن “الميزانية العامة، التي سيعلن عنها مجلس الوزراء السعودي في جلسته العادية، اليوم، تتوقع بلوغ الدين العام للدولة، في 2019، نحو 678 مليار […]

بالصور والفيديو: وداع مؤثر للشيخ محمد العجلان بعد ربع قرن من التدريس بالحرم المكي

20 Aralık 2018 17:53, Perşembe

شارك عدد كبير من رواد وزوار الحرم المكي الشريف، وسكان مدينة مكة المكرمة، الأربعاء، في أداء صلاة الميت على جثمان مدرس الحرم المعروف، الشيخ محمد العجلان، في وداع مؤثر تزامن مع عبارات وداع مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي. وتوفي الشيخ العجلان الثلاثاء، بعد رحلة طويلة في العمل الدعوي والتعليمي، خصص منها 25 عامًا كاملة، للتدريس في […]

مدير جهاز المشروعات بالشرقية يوضح شروط الحصول على تمويل
20 Aralık 2018 17:44, Perşembe

أكد حسام شبكة، مدير فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالشرقية، أنه سوف ينشر لاحقا أن هناك عددا من الشروط التي يجب أن تتوفر في الشخص الذي يريد الحصول على تمويل من الجهاز، والتي من أبرزها أن لا تقل السن عن 21 عاما ويجيد القراءة والكتابة وان يكون الشخص حسن السمعة، ولابد أن يكون […]

نائب أمير عسير يدشّن مشروع عقبة خشم عنقار ـ كحلاء الحدودية
20 Aralık 2018 17:38, Perşembe

إنجازاتنا في 2019 ستفوق التوقعات.. هي جملة تلخص ملتقى ميزانية السعودية 2019، بحضور وزير المالية محمد الجدعان ووزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري ومحافظ مؤسسة النقد أحمد الخليفي. وأكد الجدعان في الملتقى أن في 2019 سنرى إنجازات تفوق التوقعات ولا نية لرفع أسعار الطاقة باستثناء مراجعة سعر البنزين عام 2019، كما أنه لا تغيير في سياسة […]

التعليق

Bir Cevap Yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir