مواعيد وقنوات عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

تاريخ الإخطار
مواعيد وقنوات عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

حكايات بنات الجزء الخام.. انطلقت أولى حلقاته أمس على قناة “ON” و”ON Drama”، وبدأ عشاق المسلسل ومتابعيه في البحث عن مواعيد وقنوات عرضه ومواعيد الإعادة، خاصةً بعد أن لاقت الأجزاء الأربعة السابقة من “حكايات بنات” نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضها، وذلك بعد أن تطرقت أحداثها لمشاكل الفتيات ورصدت وقائع من نبض الشارع.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

ويعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس على قناة ON الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على قناة ON Drama الساعة 10 مساءً، والإعادة الساعة 5 فجرًا، والساعة 3 عصرًَا.

أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

وتشهد أحداث المسلسل في جزئه الخامس، حدوث تطور في شخصيات بطلات العمل، إذ اختلفت حياة نور “ميرنا نور الدين”، بعد موت “ثائر”، فتقرر تنفذ طلبه بأن تمثل الدور الذي كان عرضه عليها، عن طريق تلقي كورسات في التمثيل.

أما آش “هاجر أحمد”، فتطير إلى لندن لدراسة الميكانيكا، لتتلقى عرضًا من أكبر مصنع سيارات هناك، وتأتي مصر كل فترة زيارة لأهلها وأصحابها وللإشراف على مشروعها ورشة تعليم الميكانيكا مع “فاروق”.

وهند عبدالحليم التي تقوم بدور “جايدا” تعمل Stylist لمساعدة البنات في اختيار ملابسهن وقررت عدم الارتباط إلا بعد التأكد من الشخص المناسب، واكتفت بالتفكير  في العمل بشهادتها.

أما جميلة والتي تُجسد شخصيتها “أسماء جلال”، فتفتتح جمعية وأطلقت عليها اسم “حكايات بنات” لتعليم حرف جديدة، لتختلف حياتها تمامًا.

أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

مسلسل “حكايات بنات” بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.

وكان الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات”، بدأ تصويره منذ شهرين ماضيين بعد أن توقف فريق العمل بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا المستجد.

يُذكر أنَّ مسلسل حكايات بنات، هو مسلسل عربي عرض أول مرة عام 2012، من نوع الدراما الاجتماعية النسائية، اعتمدت على مجموعة كبيرة من الفنانات هن صبا مبارك – حورية فرغلي – إنجي المقدم – ريهام أيمن – ريهام أيمن – ندى موسى” بجانب مجموعة كبيرة من الممثلين منهم تميم عبده وكريم فهمي وأحمد صلاح حسني ونادر فؤاد وسامي الشيخ.

إذ تناول العمل حياة أربع فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهم الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، أربع من الصديقات أحلام (صبا مبارك)، ومريم (ريهام أمين) كامليا (حورية فرغلي) وسلمى (دينا الشريبني) تجمعهم مجموعة من الصفات، ليبدأ الجزء الرابع بتغير جميع بطلاته لتكون ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، وأسماء جلال ويحققا نجاحًا وعودة قوية للمسلسل بعد توقف سنوات وتحقيقه نجاحات كبيرة أثناء عرض الأجزاء الأولى من المسلسل.

شقق للبيع في طرابزون
أخبار قد تكون مهتمة

تقارير: النني مطلوب في الدوري الإيطالي

30 Aralık 2021 15:41, Perşembe

كتب: حسام الدين جمال كشفت تقارير صحفية عن دخول محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، قائمة اهتمامات نادي روما الإيطالي، بناء على طلب المدرب المخضرم جوزيه مورينيو. ويسعى روما لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بضم لاعبين جدد، أملا في الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا. وحسب ما ذكرته صحيفة “Il messaggero” الإيطالية، فإن النني هو أحدث المنضمين لقائمة اهتمامات مورينيو، […]

موعد مباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

10 Aralık 2021 18:24, Cuma

تنطلق منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021 بقمة خليجية بين الإمارات وقطر، في مواجهة قوية يترقبها جمهور الخليج والوطن العربي لتأهل فريق إلى الدور نصف النهائي في البطولة التي يشارك فيها العرب؛ لذا يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الإمارات وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لمشاهدة القمة المرتقبة في […]

الطقس غدا.. أمطار غزيرة ورعدية أحيانا بالسواحل الشمالية والدلتا تمتد للقاهرة

30 Ekim 2021 17:07, Cumartesi

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً الأحد، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد. وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء فى أول الليل مائل للبرودة فى آخرة. وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن […]

مصدر: بوردو واثق من اتمام صفقة مصطفى محمد
31 Ağustos 2021 20:07, Salı

كتب – طارق طلعت: قال مصدر فرنسي، مطلع على صفقة انتقال الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك إلى بوردو الفرنسي، إن نادي جالاتا سراي التركي أخطر الجانب الفرنسي بإنه تم تفعيل بند شراء اللاعب من النادي الأبيض. وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن مصطفى محمد سوف يخضع للكشف الطبي اليوم من أجل الانتقال للدوري الفرنسي. مصادر في نادي الزمالك ذكرت أن اللاعب قام بالاتصال بإدارة الزمالك وطلب تسهيل […]

واشنطن تدعو كافة الأطراف في أرمينيا لتجنب التصعيد
26 Şubat 2021 12:09, Cuma

دعت وزارة الخارجية الأمريكية كافة الأطراف في أرمينيا إلى تجنب التصعيد، وطالبت العسكريين بعدم التدخل في السياسة. وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس: “نحن على علم بالأحداث الأخيرة في أرمينيا، ونتابع تطورات الأوضاع باهتمام”. وتابع: “ندعو كافة الأطراف لضبط النفس وتجنب أي تصعيد أو عنف، ونذكر جميع الأطراف بالمبدأ […]

التعليق

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!